منتديات العزامي
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة منتديات العزامي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا

ادارة المنتدى
منتديات العزامي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

العمل على تنميه الصداقه بين ابناء الوطن العربي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» يا هـيه حرصــك تالـي الـوقت دوار
بــــــــــــــــــــــــهواك أنا Emptyالسبت أكتوبر 25, 2014 1:13 pm من طرف عماد القناوي

» قبل الفراق
بــــــــــــــــــــــــهواك أنا Emptyالثلاثاء أغسطس 26, 2014 7:41 am من طرف عماد القناوي

» اختكم فتاة الاسلام تعود فهل من مرحب
بــــــــــــــــــــــــهواك أنا Emptyالأربعاء يوليو 10, 2013 5:48 pm من طرف حمزه ابو سمرا

» عرف نفسك في حفلة تعارف
بــــــــــــــــــــــــهواك أنا Emptyالجمعة أبريل 26, 2013 2:03 pm من طرف العراقيه

» عوده بعد الغياب
بــــــــــــــــــــــــهواك أنا Emptyالثلاثاء مارس 19, 2013 2:46 pm من طرف العراقيه

» كلمة ومعنى
بــــــــــــــــــــــــهواك أنا Emptyالجمعة نوفمبر 09, 2012 4:01 pm من طرف milooud38

» احس الموت ياخذني على غفله من عيونك
بــــــــــــــــــــــــهواك أنا Emptyالأحد أغسطس 26, 2012 5:02 am من طرف نبض شاعر

» اشتقت إلى أن أتزوج
بــــــــــــــــــــــــهواك أنا Emptyالإثنين أغسطس 20, 2012 2:35 am من طرف العراقيه

» صور تنشر لأول مرة لطلاب " محبرة الكرك" 1965
بــــــــــــــــــــــــهواك أنا Emptyالإثنين يوليو 23, 2012 7:40 pm من طرف العراقيه

» ۞أماكـــــــــــن تمر بها ۞
بــــــــــــــــــــــــهواك أنا Emptyالإثنين يوليو 16, 2012 2:56 am من طرف الغريب

» فاحمر وجهها وابتسمت
بــــــــــــــــــــــــهواك أنا Emptyالخميس يونيو 21, 2012 3:46 am من طرف ام امونة

» سأبيع قلبي .. !!فهل من مشتري ..؟
بــــــــــــــــــــــــهواك أنا Emptyالأربعاء مايو 09, 2012 1:00 am من طرف العراقيه

» ممكككككككن
بــــــــــــــــــــــــهواك أنا Emptyالسبت أبريل 14, 2012 4:40 am من طرف حمزه ابو سمرا

» الزنجبيل.. الصديق الذي يجب أن لا يفارقنا أبداً
بــــــــــــــــــــــــهواك أنا Emptyالإثنين مارس 26, 2012 3:02 pm من طرف حمزه ابو سمرا

» كيف تفظ القران في شهر
بــــــــــــــــــــــــهواك أنا Emptyالسبت مارس 24, 2012 6:10 pm من طرف حمزه ابو سمرا

» عشر خصال لمرافقه النبي في الجنه
بــــــــــــــــــــــــهواك أنا Emptyالثلاثاء فبراير 14, 2012 9:22 am من طرف العراقيه

» السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بــــــــــــــــــــــــهواك أنا Emptyالأربعاء فبراير 08, 2012 9:40 am من طرف العراقيه

» كنوز ثمينة
بــــــــــــــــــــــــهواك أنا Emptyالجمعة يناير 27, 2012 8:23 am من طرف العراقيه

» 142اسم صحابى عليهم السلام
بــــــــــــــــــــــــهواك أنا Emptyالجمعة يناير 27, 2012 8:21 am من طرف العراقيه

»  كيف نام آهل الكهف من الناحية العلمية ؟؟!
بــــــــــــــــــــــــهواك أنا Emptyالجمعة يناير 27, 2012 8:19 am من طرف العراقيه

» شجرة اعضاء منتديات العزامي
بــــــــــــــــــــــــهواك أنا Emptyالأحد يناير 15, 2012 4:42 pm من طرف ابوعزام

» [هـل تـسـتـطـعـيـن الاقتداءبـهـذه الـمـرأة أسمــاء بنت عميـس ]
بــــــــــــــــــــــــهواك أنا Emptyالخميس يناير 12, 2012 11:48 am من طرف فتاة الاسلام

» أين أنتم من بلال رضي الله عنه
بــــــــــــــــــــــــهواك أنا Emptyالخميس يناير 12, 2012 11:47 am من طرف فتاة الاسلام

» هبوب الريح
بــــــــــــــــــــــــهواك أنا Emptyالثلاثاء ديسمبر 20, 2011 4:36 pm من طرف نديم باشا

» نظام تخسيس
بــــــــــــــــــــــــهواك أنا Emptyالسبت ديسمبر 17, 2011 11:39 am من طرف بنت البحرين

بــــــــــــــــــــــــهواك أنا

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
جمال العربى
مشرف
مشرف
جمال العربى

بــــــــــــــــــــــــهواك أنا Empty
مُساهمةموضوع: بــــــــــــــــــــــــهواك أنا   بــــــــــــــــــــــــهواك أنا Emptyالإثنين أكتوبر 17, 2011 5:06 am

يدك التي حطت على كتفي كحمامة . . نزلت لكي تشرب
عندي تســاوي ألف مملكة يا ليتهـــــــا تبقى ولا تذهب
تلك السبيكة . . كيف أرفضها من يرفض السكنى على كوكب
لهث الخيال على ملاستها وأنهار عند سوارها المذهب
الشمس نائمة على كتفي قبلتهــــا ألفــا ولم أتعب
نهر حريري . . ومروحة صينية . . وقصيدة تكتب
يدك المليسة . . كيف أقنعها أني بها .. أني بها معجب
قولي لها تمضي برحلتها فلها جميع . . جميع ما ترغب
يدك الصغيرة . . نجمة
هربت مــاذا أقــول لنجمة تلعب
أنا ساهر .. ومعي يد امرأة بيضاء .. هل اشهى وهل أطيب؟
بنت الشرق
عضو جديد
عضو جديد
بنت الشرق

مُساهمةموضوع: رد: بــــــــــــــــــــــــهواك أنا   بــــــــــــــــــــــــهواك أنا Emptyالإثنين أكتوبر 17, 2011 1:36 pm

بارك الله
فيك على الموضوع القيم والمميز

وفي انت
ظار جديدك الأروع والمميز

لك مني أجمل التحيات
بنت غزه
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
بنت غزه

مُساهمةموضوع: رد: بــــــــــــــــــــــــهواك أنا   بــــــــــــــــــــــــهواك أنا Emptyالثلاثاء أكتوبر 18, 2011 4:10 pm

طرحت
فابدعت

دمت ودام عطائك

ودائما بأنتظار جديدك الشيق

لك خالص حبي وأشواقي

بــــــــــــــــــــــــهواك أنا
صفحة 1 من اصل 1